أعطني يا مخلصي أن أعتبر عذابك كنزي

الاثنين، 29 أبريل 2013
أعطني يا مخلصي أن أعتبر عذابك كنزي , وإكليل الشوك مجدي .. وأوجاعك تنعمي .. ومرارتك حلاوتي .. ودمك حياتي .. ومحبتك فخري وشكري....

الساعة الآن

صور
 

قائمة المدونات الإلكترونية

انضم إلى معجبينا على الفيسبوك

g

لجديد دروسنا :

2

اعطينا رأيك لانه يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إشترك في المدونة

المشاركات الشائعة

من طيب قول الحبيب ..~

عن المعرب