30 سيارة أمن مركزى أمام محكمة إمبابة

الخميس، 23 مايو 2013

30 سيارة أمن مركزى أمام محكمة إمبابة


دفعت وزارة الداخلية بـ 30 سيارة أمن مركزي أمام مقر محكمة إمبابة بشارع السودان لتأمينها من جروب "وايت نايتس" زملكاوي، والذي يتجمع بأعداد كبيرة، انتظاراً لقرار نيابة العجوزة حول استمرار حبس "أحمد شبرا" أحد مؤسسي الجروب.
جدير بالذكر أن النيابة قررت أمس حبس "شبرا" 4 أيام على ذمة التحقيق أو الإفراج عنه.
من جانب آخر احتشد جروب "وايت نايتس" زملكاوي، أمام محكمة إمبابة وقام بمحاصرتها انتظاراً لقرار النيابة، حيث تواجد الجروب بشكل مكثف وبأعداد ضخمة، مرددين هتافات تطالب بالحرية لـ"شبرا" ومهاجمة لوزارة الداخلية.



الساعة الآن

صور
 

قائمة المدونات الإلكترونية

انضم إلى معجبينا على الفيسبوك

g

لجديد دروسنا :

2

اعطينا رأيك لانه يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إشترك في المدونة

المشاركات الشائعة

من طيب قول الحبيب ..~

عن المعرب