بالصور..ضبط المتهمين بقتل أمين شرطة بنجدة البحيرة بحوزتهم مدفع متعدد

الخميس، 23 مايو 2013
بالصور..ضبط المتهمين بقتل أمين شرطة بنجدة البحيرة بحوزتهم مدفع متعدد

المتهمين

اليوم السابع
تمكن منذ قليل رجال مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث، بالإشتراك مع اللواء أشرف عبد القادر مفتش الأمن العام من ضبط "إبراهيم حسن محمد عباس" (24 سنة) ومقيم الخانكة – قليوبية، محمد حسين مرسى عيد (59 سنة) ومقيم بسيون غربية، وبحوزتهم مدفع متعدد و2 بندقية آلية و570 طلقة آلية ومتعددة.

كما تم نقل المتهم الثالث رمضان سعيد حسنين (52 سنة) مقيم شبين القناطر – قليوبية والمصاب بطلقات نارية لمستشفى دمنهور العام، والمتهمين بقتل أمين شرطة من قوة شرطة النجدة، وإصابة 3 آخرين بطلقات نارية إثر هجومهم المسلح على سيارة تابعة لنجدة البحيرة، صباح اليوم.

كان أمين شرطة من شرطة النجدة قد لقى صباح اليوم مصرعه، وأصيب اثنان إثر قيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارة شرطة النجدة رقم 68 لاسلكى، خلال مطاردتهم لسيارة مسروقة بالطريق الزراعى أمام مرور دمنهور.

كانت قد وردت معلومات عن سيارة مسروقة منذ يومين من محافظة الشرقية، حينما شاهدتها قوة من شرطة النجدة، يستقلها 3 أفراد، حيث استوقفت القوة السيارة النقل التى تحمل لوحات رقم "ر.ن.ت.8413"، إلا أن مستقليها أمطروا القوة بوابل من الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصرع قائد سيارة الشرطة "حسن عبد الحميد جبر"، وإصابة عدد من زملائه بجروح خطيرة.

كما أسفر الحادث عن مصرع "أمين الشرطة"، وإصابة كل من حسن أحمد الجزار (35 سنة)، جمال عبد العزيز إسماعيل (41 سنة)، محمد عبدالتواب فتيانى (27 سنة)، بالإضافة إلى أحد المواطنين ويدعى "فرج عدلى الدعبوسى الذى كان يستقل السيارة رقم 9519 ب ص أ"نقل، واستعان به رجال الشرطة فى مطاردة المتهمين بعد اندلاع الأحداث، وجميعهم مصاب بطلقات نارية فى جميع أنحاء الجسم، تم تحويل المصابين لمستشفى الشرطة بالإسكندرية.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث وفرع الأمن العام ضم العميد محمد عمار والعقيد رشاد فاروق وكيل فرع الأمن العام والمقدم محمد قمرة والمقدم حسن قاسم والمقدم محمد الديب رئيس مباحث دمنهور.











الساعة الآن

صور
 

قائمة المدونات الإلكترونية

انضم إلى معجبينا على الفيسبوك

g

لجديد دروسنا :

2

اعطينا رأيك لانه يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إشترك في المدونة

المشاركات الشائعة

من طيب قول الحبيب ..~

عن المعرب