عشرات السياح يغادرون البحر الأحمر بسبب انقطاع الكهرباء

الخميس، 23 مايو 2013
عشرات السياح يغادرون البحر الأحمر بسبب انقطاع الكهرباء

الشركات الأجنبية ألغت التعاقد بعد أن علمت بمأساة الكهرباءكتب : إيهاب العجميمنذ 17 دقيقة
طباعة 
صورة ارشيفية

أكد اللواء حاتم منير، أمين عام غرفة المنشآت الفندقية، أن عشرات السياح يغادرون البحر الأحمر، ويقطعون مدة إقامتهم بفنادق المحافظة؛ بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائي بالقرى السياحية، سواء في الغرف أو في المطاعم، وهو ما يعكر صفو السائح.
وأضاف اللواء حاتم، أن عشرات الشركات الأجنبية، بعد أن علمت بتكرار انقطاع الكهرباء، وتلقت عشرات من شكاوى السياح ألغت التعاقدات الخاصة، بحجزات العشرات من الأفواج السياحية؛ خوفا من تعرض السياح للمعاناة اليومية التي يتعرض لها المصريون.


الوطن

الساعة الآن

صور
 

قائمة المدونات الإلكترونية

انضم إلى معجبينا على الفيسبوك

g

لجديد دروسنا :

2

اعطينا رأيك لانه يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إشترك في المدونة

المشاركات الشائعة

من طيب قول الحبيب ..~

عن المعرب